القوة التي تدفع بالشركات نحو القمة!


يمثل Tiger plus حلا من ERP


  • دعم الاستراتيجيات الداخل الشركات وللتعاون بين الشركات

  • يتوافق بشكل كامل مع الشركات

  • يقدم ميزات تنافسية في كل من الأسواق المحلية والأجنبية.

  • يقدم دعما كاملا للتنمية


يقدم Tiger Plus منظورا جديدا للشركات المتنافسة من خلال إعادة تفسير مفهوم ERP، وعلاوة على ذلك فإن هذا التطبيق البرمجي يقدم حلولا للشركات والمجموعات التي تشارك في مجالات المبيعات والتوزيع في كافة الصناعات بالحد الأدنى للتكلفة.


لماذا تختار Tiger Plus؟


يمثل Tiger plus حلا من ERP تم تطويره مع أخذ كافة متطلبات الشركات والأقسام الداعمة للعمل التكاملي، ونظرا للتكامل التام يستطيع المستخدمون الوصول إلى بيانات حديثة ضمن الحدود المسموح بها لهم بعد إدخالهم المعلومات المطلوبة إلى النظام مرة واحدة. ويتم تحديث المعلومات بشكل أوتوماتيكي بعد التأكد من التوافق مع الحدود. ويتم تخفيف ضغط التواصل من خلال استخدام "لغة عامة" ذات بنية مجزأة ومتكاملة في العمل ما بين الأقسام والعمليات المختلفة.


يزيل الضغط على التواصل عبر الوثائق والهاتف من خلال القيام بالموافقة والتحكم بسير العمل بشكل الكتروني.
يمكنك أتمتة تقاريرك وأعمالك التي تقوم بها بشكل متكرر من خلال وضع مواعيد وإدارتها عند الحاجة، ويقوم Tiger Plus بتذكيرك بقائمة أعمالك ويقوم بإعلام الشخص المطلوب عند إتمام العمل.
يتوافق مع الكود التجاري التركي والمعايير المحلية والدولية الأخرى للمحاسبة والمعايير الاقتصادية (FAS52, IAS, IFRS)
أدوات مخصصة مطورة "مصمم كائنات وكائنات LOGO" من اجل إنشاء تخصيصات جديدة فاعلة تتوافق مع متطلبات الشركات حصريا من أجل شركاء LOGO Solutions.
يمكنك القيام بالعديد من التعديلات على التقارير مثل اللون والخط والعديد من التغييرات البصرية ويمكنك استخدام الرسوم والصور من اجل شعار الشركة ويمكن مسح أعمدة أو إضافة حقول وإنشاء استعلامات مختلفة من خلال تعريف فلاتر جديدة.
يمكنك تتبع المبيعات الأكبر والمنتجات المشتراة و AR/APs الأكثر شراء والمنتجات المشتراة منهم وعائدات الشراء ووضع ودائع المصارف والخزائن وأكثر من ذلك من خلال نافذة واحدة مع لوحة المدير.
يمكنك إيجاد الوثائق والسجلات والتعاملات المعرفة من خلال وظيفة "إدارة الوثائق" ضمن الكاتالوجات ذات الصلة كما قمت بتعريفها.
نظام مفتوح وذو بنية مرنة ويدعم قواعد البيانات التناسبية MS SQL و Oracle.
دعم عدة لغات.
جسر للنشاطات التجارية الإلكترونية بين الشركات والمصارف بفضل وظيفة LogoConnect.
بنية متكاملة مع أنظمة البريد الإلكتروني.
توافق الوثائق الذكية مع حزمة MS Office.
متوافق كليا مع معايير واجهة ويندوز.