طريقة سهلة لإدارة التعاملات المالية للمولات والممتلكات، وهو برنامج مضاف متكامل مع منتجات LOGO ERP


من خلال Maxiplus FM يمكن القيام بما يلي:

تعريف أقسام مستقلة مثل المحلات والشقق
تحديد خصائص أقسام مستقلة مثل المساحة ونمط الاستخدام ... الخ.
تحديد مقدار الإيجار للأقسام المستقلة
تعريف قسم العائدات كإيجار إضافي للمحلات
تقدير ميزانية سنوية للدخل والنفقات
حساب الإيجار الشهري للمستأجرين وإنشاء التعاملات في LOGO بشكل أوتوماتيكي
حساب النفقات العامة وتقسيمها على المستأجرين وإنشاء التعاملات في LOGO بشكل أوتوماتيكي
حساب استهلاك الكهرباء والماء والغاز للمستأجرين وإنشاء التعاملات في LOGO بشكل أوتوماتيكي
أو بشكل متكامل مع أنظمة البطاقات لجمع أرقام الاستهلاك للكهرباء والماء والغاز
حساب الفوائد على الدفعات المؤجلة وإنشاء التعاملات في LOGO بشكل أوتوماتيكي
مقارنة الميزانيات في فترات شهرية من خلال الأرقام المقدرة والمحققة.


لماذا نختار Maxiplus FM؟

سهولة إنشاء التعاملات في LOGO ERP بدون أي أخطاء وفي زمن قصير أوتوماتيكي
العديد من التقارير وفقا لكل قسم مستقل
العديد من التقارير حول الميزانية
التقارير وفقا للمستأجرين
إمكانية الحساب الأوتوماتيكي.


الأقسام

الإدارة المستقلة للقسم
إدارة المستأجرين
التعاملات (الفواتير)
الميزانية
التقارير