الحل من اجل مستقبل SMEs


إن GO PLUS هو "أسهل تطبيق تجاري" يدير كافة العمليات الأساسية لـ SMEs من قطاعات مختلفة تشمل إدارة المواد والشراء والمحاسبة وإدارة المبيعات وأكثر من ذلك وبأكثر الطرق كفاءة.


يلبي GO PLUS المتطلبات المختلفة للشركات من قطاعات مختلفة مثل التوزيع والخدمات والبناء والتعليم والصناعات النسيجية ووسائل الإعلام والصحة وأكثر من ذلك بشكل مناسب وأشد كفاءة وذلك بفضل بنيته العملية المتوافقة والشاملة وبهذا فإنه يسرع سير العمل


لماذا نختار GO Plus؟


يمكنك العمل على التخزين والمشتريات والمبيعات والتمويل والسجل العام للحسابات وجداول الرواتب وإدارة الأصول الثابتة من خلال استخدام GO Plus، كما يمكنك العمل على الشبكات القائمة على MS حيث أنه متوافق كليا مع نظام ويندوز.

يمكنك العمل على التخزين والمشتريات والمبيعات والتمويل والسجل العام للحسابات وجداول الرواتب وإدارة الأصول الثابتة.
تصميم تقريرك بما يناسب احتياجاتك.
عرض تقارير تبادل العملات في خلاصات المحاسبة بشكل مباشر.
تخصيص تصميم الواجهة البسيطة وفقا لطريقة عملك.
تنفيذ ترميز معين للون والحجم وتتبع النمط.
القيام بالطباعة من جميع الطابعات من خلال تعريف الطابعات.
إمكانية العمل على الشبكات التي تعتمد على MS حيث أنه متوافق كليا مع نظام ويندوز.
تسريع العمليات بفضل التسجيل الأوتوماتيكي وإضافة خصائص السجلات المفضلة.
بنك تتبع ووضع المبيعات والجرد بشكل عفوي بدون أخذ تقارير وذلك بفضل لوحة المدير.